الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعثة الأهلي تصل إلى مطار القاهرة بعد تتويجها ببطولة كأس السوبر الإفريقي | بث مباشر

وصلت بعثة النادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة الدولي بعد فوزها والتتويج بلقب السوبر الإفريقي، على حساب فريق الرجاء المغربي، قادمة من الدوحة التي شهدت مباراة القمة بين الفريقين.

وصول بعثة الأهلي

وعقِب وصول البعثة  المكونة من اللاعبين  والجهاز الفني، إلى مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، استقبال بعثة الفريق بعض أفراد بالعلاقات العامة لشركة مصر للطيران لإنهاء إجراءات وصولها بالتعاون والتنسيق مع سلطات الأمن والجمارك والحجر الصحي.

تفاصيل المباراة

وشهد ملعب أحمد بن علي بالريان في قطر، مباراة البطولة التي جمعت بين الفريقين في لقاء القمة والتي أمس انطلقت الأربعاء الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، وتوافدت أعداد كبيرة من الجماهير المصرية لحضور المباراة وحرصا على التشجيع الوقوف بجانب فريقها.

وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما أثناء المباراة، وسجل هدف الرجاء اللاعب حميد أحداد، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، قبل أن ينجح اللاعب طاهر محمد طاهر، في تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليلعب الفريقان ركلات الجزاء الترجيحية، ويحقق الأهلي الفوز من خلالها.

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء