الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع طالب صعقًا بعمود إنارة بالشرقية.. ووالده: كان مرمي على الأرض وبيطلع في الروح | بث مباشر

شهدت محافظة الشرقية، يوم الأربعاء الماضي، واقعة مصرع طالب يدعى محمد بهاء علي الديب، والذي يبلغ من العمر 8 أعوام، وهو مُقيد بالصف الثالث الابتدائي، حيث التقط أنفاسه الأخيرة أثر تعرضه لصاعق كهربائي من عمود إنارة مُلاصق لقصر الثقافة في مركز الحسينية بالشرقية.

كما قدم أحد أعضاء مجلس النواب في مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، طلب إحاطة مُقدم إلى رئيس المجلس، والذي بدوره أن يقدمه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء؛ للتحقيق والفحص في واقعة مصرع الطفل محمد بهاء علي الديب، ومحاسبة كل شخص مُقصر بدوره وتسبب في تلك الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وقال بهاء علي الديب والد الطالب، إنه توجه مع ابنه محمد وابنته الأخرى إلى قصر الثقافة بمركز الحسينية؛ من أجل حضور ندوة تكريم لابنته بسبب فوزيها بإحدى المسابقات في الإدارة التعليمية، ولكن تركهم يحضرون الندوة وذهب هو إلى المحل الخاص به وأخبرهم أن يتواصلون معه فور انتهائهم من الندوة حتى يأخذهم إلى المنزل.

وأوضح والد الطالب محمد بهاء علي: لقيت بنتي بتتصل بيا في الوقت اللي المفروض يخلصوا فيه قولت هي بتكلمني عشان أخدهم أروحهم، بس لقيتها بتكلمني وهي مضطربة وبتقولي يا بابا أنا لقيت أخويا مرمي جنب عمود النور وبيطلع في الروح ومبرق ومش عارفة مات ولا حصله ايه.

فيما أضاف بهاء علي الديب والد الطالب، أنه توجه إليهم وعلى الفور كانوا ذهبوا بالطفل إلى إحدى المستشفيات، ولكن فور دخوله إلى العناية المركزة كان توفى في الحال.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء