الجمعة 12 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبرزهم قضية الطيار أشرف أبو اليسر.. 10 أزمات لـ محمد رمضان في 2021 | فيديو جراف

تفصلنا أيام قليلة عن العام الجديد 2022، حيث بدأ العد التنازلي للعام الحالي 2021، والذي شهد العديد من الأزمات للفنان محمد رمضان.

أبرز أزمات محمد رمضان

عرضت أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، محمد رمضان لهجوم عنيف من قِبل جمهوره، حيث أشاروا إلى أنه تسبب في وفاة الطيار؛ بسبب القهر الذي تعرض له الراحل بعد إيقافه عن العمل، ولكن بعدها استفز رمضان جمهوره بفيديو، ظهر فيه مُمسكًا بدولارات يلقيها في حمام السباحة، كما شن الإعلامي عمرو أديب هجومًا على رمضان بعد هذا الفيديو.

كما طالت الانتقادات مسلسل رمضان الأخير أيضًا، حيث اعتبر البعض أن تجسيد شخصية إسماعيل ياسين في مسلسل موسى هدفها السخرية من الراحل.

بينما أثار محمد رمضان حالة كبيرة من الجدل، وذلك بعد حصوله على دكتوراه فخرية من لبنان، ومنحه لقب سفير الشباب العربي، وخاصةً بعدما تبرأت وزارة الثقافة اللبنانية، ونقيب الممثلين من دكتوراه رمضان الوهمية.

ويأتي من ضمن الأزمات أيضًا، عندما أعلن محمد رمضان تحفظ البنك على أمواله، فضلًا عن أزمته مع سميرة سعيد، والتي كشفت أنها تلقت رسائل عبر واتساب، جاء فيها تراشق بالألفاظ من شخص ينتحل شخصية محمد رمضان، بينما رد رمضان على هذه التصريحات بأنه لا يعلم عنها شيئا.

كما أثار محمد رمضان جدلًا بعد ظهوره في حفل افتتاح مهرجان الجونة، ففي أثناء إلقائه كلمة تم إغلاق الأضواء عليه، وبعدها تصدرت أزمته مع نقابة المهن الموسيقية المشهد، حيث أعلن هاني شاكر إحالة رمضان للتحقيق، وعدم منحه تصاريح لإقامة حفلات له داخل مصر؛ بسبب مخالفته قرارات النقابة.

فيما تعرض رمضان لهجوم عنيف من قِبل بعض مشايخ العراق، وذلك بعد إحيائه حفلًا غنائيًا هناك، حيث أمطره جمهوره بالساعات والهدايا الثمينة وهو على خشبة المسرح، وسخر رمضان من تصريحات المشايخ، الذين وصفوه بأنه قبيح وأسود وعاهر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء