الخميس 20 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

ارتفاع الأمواج وسقوط أمطار.. طقس متقلب يضرب مدن كفر الشيخ | بث مباشر

شهدت محافظة كفر الشيخ، تقلبات في الحالة الجوية والطقس، خلال الساعات القليلة الماضية، فبعد استقرار حالة الطقس، ارتفعت الأمواج، وبدأت الأمطار الغزيرة والمتوسطة في الهطول على أماكن متفرقة من مدن المحافظة، وسط انخفاض في درجات الحرارة، وصل إلى 12 درجة.

ومن جانبها أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن طقس اليوم الثلاثاء، موضحة أنه يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وطقس مائل للدفء، على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما عن الطقس ليلًا أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يسود طقس شديد البرودة، على جميع أنحاء البلاد، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط في حركة الرياح على مناطق السواحل الغربية، وذلك على فترات متقطعة.

حالة البحر 

وعن حركة الأمواج، توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة البحر المتوسط ستكون مُعتدلة، إلى جانب ارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر، ونشاط في حركة الرياح السطحية جنوبية غربية.

 وأضافت الهيئة في بيانها، أن حالة البحر الأحمر ستكون معتدلة، وأن حركة الرياح من خفيفة إلى مُعتدلة، مع ارتفاع  مستوى الأمواج من 1 إلى 1.5 متر، ونشاط حركة الرياح السطحية شمالية غربية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء