الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فيديو| النيابة تأمر بحبس المتهمَيْن في واقعة الطالبة بسنت ضحية الصور المفبركة

شهدت نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، اعترافات المتهمين في واقعة انتحار بسنت خالد  ضحية الصور المفبركة، حيث اعترف المتهم الأول باعترافات تفصيلية خلال التحقيق، بينما اعترف المتهم الثاني باعترافات ضمنية حول الواقعة.

أقوال المتهمين أمام النيابة

وقرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات، حبس كل من إبراهيم. س، المتهم الأول، وعبد الحميد. هـ، المتهم الثاني، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الابتزاز وإساءة استخدام وسائل الاتصالات وإفشاء أسرار الحياة الخاصة. 

واستجوبت النيابة المتهمين حول ظروف وملابسات الواقعة ومواجهتهما بالصور والفيديوهات في البلاغ الذي قُدم من والد الفتاة أثناء سماع أقواله، كما استجوبت أقارب الشابين المتهمين في القضية، فضلًا عن مصادرة هواتف المحمول الخاصة بهما لفحصها من قبل لجنة فنية من مباحث الإنترنت والاتصالات بقطاع مكافحة الجرائم الإلكترونية.

وقد أمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حول الواقعة، وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفاة بيانًا لسبب وفاتها، كما كلفت الجهة الفنية المختصة بفحص الصور المنسوبة للمتوفاة وهاتفها المحمول بيانا للحقيقة، وانتقل فريق من النيابة العامة يوم الثلاثاء الماضي، إلى قرية كفر يعقوب للاستماع إلى أقوال والدة الفتاة بسنت خالد بمنزلها لتعذر حضورها إلى النيابة لتدهور صحتها ومعاينة منزل وحجرة الفتاة ومعاينة منزلي الشابين المتهمين بفبركة الصور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء