الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عقِب معلمة المنصورة.. مدرس يرقص وسط الطلاب بالمنوفية والأمن يحقق معه | فيديو

سادت حالة من الجدل عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو مصور من خلال أحد الهواتف المحمولة لـ  معلمة وهي ترقص بإحدى المراكب النيلية في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبعد انتشار مقطع الفيديو تمت إحالة المعلمة للتحقيق معها في الواقعة.

مدرس يرقص وسط الطلاب

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي متضمنًا قيام مدرس بالرقص والغناء مع بعض الطلبة خلال إعطائهم درسا خصوصيا في إحدى المواد الدراسية بإحدى القاعات "مستأجرة" كائنة بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي؛ متضمنًا رقص مدرس وغناءه مع بعض الطلبة خلال إعطائهم درسا خصوصيا، وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية عقب تقنين الإجراءات من تحديد الشخص، وتبين أنه طالب جامعي، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، وله محل إقامة آخر بالقاهرة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المعلم، وبمواجهته أقر بأنه كان في حفلة لتكريم الطلبة المتفوقين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على جهات التحقيق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء