الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | أب يعتدي جنسيًا على ابنته داخل غرفتها في منطقة المرج

شهدت منطقة المرج واقعة اعتداء أب جنسيًا على ابنته التي تبلغ من العمر 13 عامًا، وذلك بعد اتهام شقيقته له بقيامه بهذه الواقعة البشعة.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة عندما تقدمت عمة الطفلة بـ بلاغ رسمي في قسم شرطة المرج، والذي يُفيد بـ اتهامها لـ شقيقها بأنه يعتدي ابنته جنسيًا داخل غرفتها، وذلك بعد أن اخبرتها الطفلة الضحية قائلة: يا عمتو بابا بيعتدي عليا غصب عني وأنا مش عارفة أعمل ايه.

كما أمرت جهات التحقيق في قسم الشرطة المرج، بـ استدعاء الأب المتهم، حيث أمر مأمور القسم بضرورة تكثيف الجهود من أجل إلقاء القبض على المتهم؛ وذلك من أجل التحقيق معه في تلك الواقعة.

وبالفعل تمكن رجال الأمن من ضبط الأب المتهم، وتم عرضه على جهات التحقيق التي أمرت بعمل تحليل مخدرات له؛ وذلك من أجل التأكد إذا كان يتعاطى المواد المخدرة أم لا، فضلًا عن عرض الطفلة الضحية على الطب الشرعي؛ لـ تحديد إذا كان تم الاعتداء عليها جنسيًا وهتك عرضها أم لا.

لكن أنكر الأب تهمة الاعتداء على ابنته جنسيًا، بينما يُشار إلى أن الطفلة تعيش مع والدها منذ أن انفصل عن والدتها منذ نحو 3 أعوام تقريبًا.

حديث الجيران

فيما قال أحد الجيران، إنه لا توجد أيًا خلافات بين الأب وابنته، فضلًا عن أن الأب معروف في المنطقة بأنه شخص مُسالم، ولا يفتعل أيًا مشاكل ولا يتحدث مع أي شخص من حوله بالمنطقة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء