الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لبناني يدّعي النبوة ويوجه رسالة خاصة للمصريين | فيديو جراف

أثارت المنجمة والمتنبئة الفلكية اللبنانية كارمن شماس، موجة من السخرية الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استضافتها رجلًا لبنانيًا يدعي النبوة.

كارمن شماس تقدم مُدعي النبوة

وقدّمت المنجمة كارمن شماس، هذا الشخص لمتابعيها وقالت: رسول جديد مرسل من السماء بعد 1500 سنة، وجاء ذلك من خلال مقطع مصور في قناتها على اليوتيوب، وشاركت الفيديو على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعرفته بأنه نبي بعث في لبنان، وقالت: هنيئًا لنا ولجميع العرب والعالم برسول مرسل من السماء بعد 1500 عام وهنيئًا للأرض بمنقذها من الأشرار.

تعليق الجمهور على مُدعي النبوة

كما انتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل اللبنانية فور مشاركته، ووصف رواد مواقع التواصل شماس بأنها منجمة تدعم مزاعم النبوة، وانقسم المعلقون على هذا الفيديو بين ناقم على محتواه، ومنهم من كان ساخرًا من محتواه كونه محتوى كوميدي ساخر.

رد الشخص مُدعي النبوة

لكن رد الشخص الذي ادعى النبوة على منتقديه، حيث ظهر في فيديوهات وجه فيها إهانات إلى اللبنانيين والعرب؛ وذلك لأنهم سخروا منه وانتقدوا ادعاءاته، كما أنه هدد من لا يؤمن به بالتعرض للهزات الأرضية والزلازل.

ادعاءات مُدعي النبوة

وادّعى هذا الشخص أنه السبب وراء الهزة الأرضية التي ضربت قبرص، وشعر بها المصريون خلال الأسابيع الماضية، وقال: لا أريد أن أقول لكم إنني وراء هذه الهزات لكنكم لاحقًا ستعرفون كل شيء.

رسالة مدعي النبوة للمصريين والسوريين

كما خاطب الشعب المصري قائلًا: ممنوع دخول المصريين صفحتي، وذلك بعد تعرضه إلى موجة من السخرية من قبل الشعب المصري، ووجه أيضًا رسالة إلى لشعب السوري من خلال فيديو له، مدعيًا أنه سيكون المنقذ الوحيد لهم، حيث أشار إلى أنه سينقذهم من المحنة التي يعيشونها. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء