الإثنين 17 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

سمية الخشاب: الجمهور بيستغل مرضي في الكوميكس.. وأنا لو كحيت هطلع تريند | فيديو جراف

قالت الفنانة سمية الخشاب، العديد من التصريحات المثيرة عندما حلت ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث كشفت خلال لقائها عن كثير من الأمور.

تعليق سمية الخشاب على فقدان طحالها

وأوضحت سمية الخشاب قائلة: الناس بيكتبولي عن الطحال وأنا أساسًا ماعنديش طحال، يعني حاجة سخيفة لما تبقي فقدتي جزء من جسمك والناس بتطلع كوميكس عليه وبتهزر، لازم الناس تحترم مشاعر اللي قدامها، وماينفعش نهزر ونضحك ونطلع كوميكس على حاجات تتعبنا إحنا نفسيًا كـ بشر، وفي الآخر الدنيا دوارة.

فيما أكدت الخشاب خلال لقائها، أنها لم تحاول استغلال مرضها وفقدانها الطحال حتى تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقديم سمية الخشاب لدور المثلية الجنسية

كما كشفت سمية الخشاب، أنها لا تمانع في تقديم دور المثلية الجنسية مرة أخرى؛ مبررة ذلك بأنه موضوع هادف ويبرز شيئًا منافيًا للآداب، وتابعت: بالنسبة لي لو عندي موضوع هادف يوجه وينصح الشباب الجديد لشيء منافي للآداب أكيد هعمله، مش فكرة إني بعمل حاجة عيب أو حرام.

تعليق سمية الخشاب على ظهورها بفيديو مع محمد رمضان

وتحدثت الفنانة سمية عن مقطع الفيديو المنتشر لها مع الفنان محمد رمضان، وردت على ما تم تداوله بشأن قصدها الظهور مع الفنان حتى تتصدر التريند، قائلة: أنا نجمة ومشهورة من قبل ما محمد رمضان يكون نجم، وتابعت أنها لا تحتاج الظهور بجانبه حتى تتصدر التريند، قائلة: هو ما شاء الله لما بيكح بيطلع تريند، وأنا ما شاء الله بردو لو كحيت هطلع تريند بالتالي أنا مش مستنية التريند يعني.

تعليق سمية الخشاب على أغنيتها مع عمر كمال

وأيضًا تحدثت عن مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وعن فيديو كليب أوعدك الذي تعاونا فيه سويًا، وأوضحت إذا كانت متعمدة الظهور معه في أغنيته حتى تصبح تريند أم لا، فقالت: أنا ناجحة من قبل عمر كمال طبعًا، وهو عنده أغاني مجبتش مشاهدات وفيه أغاني مجبتش مليون مشاهدة حتى.

حقيقة تضحية سمية الخشاب بالزواج من أجل الفن

كما أوضحت سمية الخشاب خلال لقائها، أنها لم تضحي بتكوين أسرة وأطفال من أجل الشهرة والمال، مؤكدة أن الزواج والخلفة نصيب وليس له علاقة بتدخل أحد، وتابعت أنها لا يمكن أن تضحي بالفن أو تتنازل من أجل الزواج، قائلة: اللي ييجي ييجي بشروطي مش بشروطه هو أساسًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء