الإثنين 17 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

فصل رأسه عن جسده.. مقتل شخص على يد صديقه بسبب خلافات بينهما في المنيا |بث مباشر

شهدت مدينة المنيا، واقعة العثور على جثة شخص ملقى على الطريق الدائري، وبلا رأس وذراعين وقدمين، ما أثار الذعر لدى المواطنين.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب مجهول الهوية، ملقاة على حافة الطريق الغربي، بجوار مجمع مدارس كفر المنصورة.

وعلى الفور، توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الشخص الذي تم العثور على جثته في العقد الثالث من العمر، وأنه بلا رأس أو ذراعين أو قدمين.

وعليه تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لكشف غموض تلك الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحل الواقعة وإجراء التحريات تبين أن المتهم هو صديق المجني عليه، حيث قضى عليه ووضعه في شوال وألقاه على الطريق الدائري بترعة الإبراهيمية.

وتم تحديد هوية المجني عليه، حيث كان متغيبا من يوم السبت الماضي، وهو من قرية مرزوق، التابعة لمركز ومدينة مطاي شمال محافظة المنيا، ويعمل حفار بإحدى الشركات بمحافظة أسيوط.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الجاني بعزبة طه السبع، الذي يعمل سائق، وكان صديق المجني عليه في العمل، وتم ضبطه والتحفظ عليه، وجار استكمال كافة التحقيقات اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء