الإثنين 17 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

توقعات الجمهور لمباراة مصر وغينيا بيساو: هنفوز 2-0.. وبإذن الله البطولة بتاعتنا | فيديو

ينتظر الملايين من جماهير كرة القدم المصرية مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب غينيا بيساو اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة في دولة الكاميرون، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا الكاميرونية.

توقعات الجماهير لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

وتختلف توقعات الجماهير المصرية حول نتيجة مباراة المنتخب الوطني وغينيا بيساو، حيث قال أحد الجماهير من محافظة البحيرة، إنه يتمنى ألا يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، المباراة بتشكيل مكون من 3 لاعبين في خط الوسط، بل يكفي بـ 2 فقط، وتوقع أن يفوز المنتخب بنتيجة 1-0، وسيحرز الهدف اللاعب محمد صلاح.

كما أضاف مشجع آخر، أنه يتوقع الفوز لصالح مصر بنتيجة 2-0 وسيحرز الهدفين اللاعب محمد صلاح، واللاعب مصطفى محمد، قائلا: نتمنى أن كارلوس كيروش ميعندش ويحط كل لاعب في مركزه، بس بإذن الله البطولة بتاعتنا عشان اللاعيبة قدراتهم عالية بغض النظر عن المدرب.

وواصل أحد مشجعي منتخب مصر قائلًا: أتوقع فوز المنتخب بنتيجة 2-0 عن طريق محمد صلاح ومحمد شريف، بس نتمنى من المنتخب إنه ميخذلناش زي مباراة نيجيريا اللي فاتت، وإن شاء الله ماتش انهاردة يبقى نقطة انطلاقنا في البطولة.

توقعات جماهير محافظة الفيوم

كما قال أحد الجماهير من محافظة الفيوم: كلنا مستنين المنتخب يعمل حاجة تانية غير اللي حصل في الماتش اللي فات، ونفسي محمد صلاح يقدم شكل كويس في الماتش.

وأضاف مشجع آخر أنه يتمنى فوز المنتخب في مباراة اليوم أمام منتخب غينيا بيساو، موضحًا أنه يريد أن يضع كارلوس كيروش كل لاعب في مركزه الطبيعي، حتى لا تنتهي المباراة مثل المباراة الماضية أمام منتخب نيجيريا.

توقعات جماهير محافظة الإسكندرية

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء