الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ميدو: العالم هيشيد بتنظيم مصر لمونديال السلة.. والزمالك هيشرفنا في البطولة | فيديو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم فريق نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعادته وفخره بمشاركته في قرعة بطولة كأس العالم للأندية في كرة السلة، والتي أُجريت صباح اليوم السبت، في منطقة أهرامات الجيزة.

وأوضح أحمد حسام ميدو، أنه تشرف بدعوته من أجل حضور قرعة بطولة كأس العالم للأندية في كرة السلة، والتي تُجرى لأول مرة في جمهورية مصر العربية، مضيفًا: دائمًا مصر بتثبت في البطولات الكبرى إنها بتقدم أحسن مستوى تنظيمي، وكمان هي مسئولية كبيرة على مصر بس كالعادة الدولة قد المسئولية في تنظيم الأحداث الكبرى، وكل العالم هيشيد بتنظيم مصر للبطولة دي.

توقعات ميدو للزماك بكأس العالم للأندية لكرة السلة

كما تحدث ميدو، عن مشاركة فريق سلة نادي الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة على أرض مصر، وقال: إن شاء الله نادي الزمالك يشرفنا دايمًا ويقدر يقدم في البطولة بشكل كويس.

وأضاف نجم فريق نادي الزمالك السابق، أنه يرى أن مباراة الزمالك الأولى في بطولة ليست بالصعبة تمامًا ولكنه يرى أنها متوسطة الصعوبة، وتمنى التوفيق لـ الزمالك في البطولة، قائلًا: نادي الزمالك دائمًا بيثبت أنه خير ممثل عن مصر في كرة السلة.

موعد بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة

وجدير بالذكر أنه من المقرر أن تبدأ فعاليات بطولة كأس العالم للأندية في كرة السلة في الفترة من 11 إلى 14 من شهر فبراير الجاري، وذلك في القاهرة بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، الذي يقع في مدينة السادس من أكتوبر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء