الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ظلت أسبوعًا في النيل.. تشييع جثمان الطفلة شروق آخر ضحايا معدية منشأة القناطر | بث مباشر

شيّع أهالي محافظة المنوفية، اليوم، جثمان الطفلة شروق، آخر ضحايا حادثة سقوط سيارة من معدية منشأة القناطر، إلى مقابر الأسرة بعزبة التفتيش التابعة لدائرة مركز أشمون. 

واستطاعت قوات الإنقاذ النهري، صباح اليوم الاثنين، العثور على جثمان الطفلة شروق، آخر ضحايا حادثة سقوط سيارة من معدية منشأة القناطر التي تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية، بالمنطقة ما بين أشمون ومنشأة القناطر، وذلك بعد مرور أسبوعا من غرقها في النيل، كانت خلاله قوات الإنقاذ النهري تقدم جهودها مضنية، لإيجاد وانتشال جميع جثامين الضحايا.

وتعتبر الطفلة شروق ياسر عبد الحميد، آخر ضحايا حادثة معدية منشأة القناطر المروع، الذي شغل الرأي العام المصري على مدار الأيام الماضية، وتم إنقاذ 14 شخصًا، وتوفى 8 آخرين يوم الاثنين الماضي.

عزاء ضحايا معدية منشأة القناطر 

ومن جانبه، كشف النائب صابر عبد القوي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أشمون بالمنوفية، أن أهالي الضحايا سيقيمون عزاء مجمع لضحايا الحادثة، بعد تشييع جثمان الطفلة شروق اليوم الاثنين.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أعلن في وقت سابق، صرف مبلغ 120 ألف جنيه من ديوان عام المحافظة، مساعدة مالية عاجلة، لأسرة ضحايا حادث معدية منشأة القناطر، وعددهم 8 متوفين، كما وجه مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بسرعة صرف المساعدات والتعويضات اللازمة، إضافة إلى تقديم كافة أوجه الدعم الرعاية الاجتماعية والتواصل المباشر مع أسر الضحايا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

استعدادات أهالي ضحايا حادث منشأة القناطر لاستقبال عزاء 8 متوفين بعد استخراج الطفلة شروق أخر الجثامين

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء