الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| بعد تكليفات الرئيس بإنشاء كوبري منشأة القناطر.. أهالي الضحايا: نتوسّم في السيسي رائحة الفاروق عمر

وجه أهالي ضحايا حادث معدية منشأة القناطر في محافظة الجيزة، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على إنشاء محور نيلي بمنطقة القطا في منشأة القناطر، لتسهيل عبور المواطنين، حفاظا على سلامتهم، ولجميع المسئولين على المجهود الذين بذلوه لاستخراج جثث الضحايا.

وقال المهندس محمد أحمد عبدالله، أحد أهالي عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية: نحن نشتم في الرئيس عبدالفتاح السيسي رائحة الفاروق عمر بن الخطاب، كما أضاف أن أهالي الضحايا يطالبون بإطلاق أسماء الشهداء الـ 8 على الكوبري الذي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بإنشائه في منطقة القطا بمنشأة القناطر.

 عزاء ضحايا معدية منشأة القناطر بالجيزة

وكان أهالي عزبة التفتيش بقرية طليا التابعة لمركز أشمون في المنوفية، أقاموا سرادق عزاء جماعي بالعزبة، لتلقي العزاء في ضحايا حادث معدية منشأة القناطر في الجيزة.

وحرص محافظ المنوفية، وعدد من المسئولين، منهم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء حياة كريمة، على تقديم واجب العزاء لأسر الضحايا الـ 8، بالإضافة إلى حضور جمع غفير من أهالي القرية والعزبة.

ومن جانبه أعرب محافظ المنوفية عن خالص تعازيه لأسر الضحايا، مؤكدا على بذله الدعم الكامل لهم، ومعلنا عن إطلاق قافلة طبية شاملة جميع التخصصات غدا الثلاثاء، وتستمر يومين، ببلاش.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء