الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بعد 30 يومًا من الزفاف.. تفاصيل مصرع عروسين نتيجة تسريب الغاز بالخصوص

شهدت منطقة الأمير في مدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية، وفاة عروسين إثر تسرب غاز السخان في شقتهما خلال الاستحمام، وذلك بعد 30 يوما فقط من زفافهما.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، بلاغا من أهالي مدينة الخصوص، يفيد وفاة زوجين، يبلغ الزوج من العمر 26 عاما، وتبلغ الزوجة 21 عاما، في الدور الـ 6 بأحد الأبراج السكنية بمنطقة الأمير بمدينة الخصوص.

وكشف والد الزوج تفاصيل الواقعة، قائلا إن الزوجين متزوجين منذ شهر تقريبا، وأنه في البداية حاول التواصل معهما تلفونيا ولكن لم يتلق أي استجابة، فتواصل مع أهل الزوجة، وذهبوا إلى هناك وكسروا باب الشقة، ليدخلوا ويجدوهم ملقيان على الأرض.

وعليه حاول الأهالي إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى السلام، ولكنهما لقيا مصرعهما قبل وصولهما المستشفى.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية بقسم شرطة الخصوص، عدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاة الزوجين، وأنهما لقيا مصرعهما إثر تسرب الغاز في شقتهما.

وقامت الجهات المعنية باستخراج تصريح دفن الزوجين، وعليه تم تشييع جثمانهما وسط حالة من الحزن سادت على وجوه أهالي الزوجين، حيث أقر والد الزوج أن الزوجين كانت بينهما علاقة طيبة، وكانت تجمعهما علاقة حب.

واقعة أخرى

كما شهدت إحدى قرى مدينة شبين القناطر، في محافظة القليوبية، منذ أكثر من شهرين تقريبا، واقعة وفاة زوجين إثر تسرب غاز أيضا. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء