الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاهدة عيان تروي تفاصيل حادث مصرع شاب ثلاثيني بالمنوفية | بث مباشر

سادت حالة من الحزن بين أهالي وسكان قرية كفر ربيع التابعة لمركز تلا في محافظة المنوفية، عقِب  وفاة أحد شباب القرية بطلق ناري على يد اثنين من المراهقين المعروفين بسجلهما الإجرامي.

شهود عيان يرون التفاصيل

وقالت إحدى السيدات بالقرية، إن المجني عليه يُدعى حسين، ن،ا، يبلغ من العمر 32 عامًا، مقيم بالقرية ويمتلك سوبر ماركت، بعدما تعدى عليه اثنين من المراهقين بالقرية بإطلاق عيار ناري صوبه مما أدى لوفاته.

وأشارت إلى أن المتهمين أطلقا أعيرة نارية في نفس يوم الحادث على قدم أحد المارة مما تسبب في بترها، لافتةً أنهما حاولا ترويع أهالي القرية بإطلاق النيران والتجول بشوارع القرية، وحاول المجني عليه التصدي لهما ما أدى لمقتله.

وأوضحت أن المجني إليه المعروف عنه الأخلاق والمُثل العليا وعاش طوال حياته دون أن يُعرف عنه أنه تسبب في مشاكل مع أحد من أهالي القرية، مشيرةً أن المتهمين أطلقوا عليه النار فور خروجه من المحل الخاص به ودون مقدمات.

شهدت قرية كفر ربيع التابعة لمركز تلا في محافظة المنوفية مساء أمس الأربعاء، مقتل شاب ثلاثيني يُدعى حسين، ن، ا 32، متأثرًا بإصابته بطلق ناري أثناء مساهمته في التصدي لطفلين روعوا الأهالي بالقرية، واستقبلت المستشفى المركزي بتلا، جثمان شاب في عقده الثالث ويُدعى حسين، ن، ا، يبلغ من العمر  32 عامًا.

ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمين في مقتل الشاب، وذلك قبل مرور عدة ساعات من وقوع  جريمة القتل التي أثارت استياء كبير بين الأهالي، نظرا لأن المجني عليه كان يمتاز بالسيرة الطيبة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء