الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مراد منير يستغيث من مالكة شقته: عايزة تطردني.. ومجلس النواب تواصل معي | بث مباشر

كشف المخرج مراد منير، عن مروره بأزمة حاليًا، بسبب السيدة التي يستأجر منها الشقة التي يقيم فيها، بحي مدينة نصر، معربًا عن استيائه من المواقف التي يتعرض لها.

وقال الفنان والمخرج مراد منير، خلال لقائه مع كايرو لايف: هي عايزة تطردني من الشقة بأي طريقة، وأنا معايا الإيجار، بس هي مش عايزة تاخده مني، ورفضت تجديد عقد الإيجار، وأنا مش عارف المفروض أعملها إيه.

تدخل النقيب أشرف زكي 

وأشار خلال حديثه، أنه يواصل مع نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، الذي استجاب لاستغاثته، ووعده بالتدخل لحلها، بتأجيل تنفيذ إجراءات خروجه من شقته، على الرغم من أن الفنان مراد منير يرى التأجيل ليس الحل الذي يحسم الأزمة.

واستكمل المخرج مراد منير حديث: صاحبة البيت مش غلطانة، هي عايزة شقتها وده حقها، لكني بطلب مهلة منها، أو من قسم شرطة مدينة نصر، عشان أقدر أدور على شقة جديدة، وأقوم بإجراءات العزال، وده هيحتاج عدة أيام. 

كما تطرق الفنان مراد منير خلال حديثه، عن ذكريات اعتقاله القديمة، وقال: أنا دخلت السجن كذا مرة، بسبب السياسة، وأنا متعود أنام على الأرض وعلى البرش في البرد، يعني أنا أقدر أستحمل، النوم في الشارع، لكني حزين على أبنائي، وخصوصًا بنتي.

وأضاف الفنان مراد منير، أن مجلس النواب، تواصل معه، وهناك ممثل عنهم سوف يحضر إلى شقته، للفهم أزمته في محاولة جديدة لحلها، وقال: وأضح إن حبيبي أشرف زكي قلب الدنيا، وأنا بشكرة جدًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء