الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رياح وأمطار.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس حتى يوم الخميس المقبل | بث مباشر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على مدار الـ 6 أيام، القادمين، وذلك اعتبارًا من السبت 22 يناير حتى الخميس 27 من نفس الشهر 2022.

طقس السبت 22 يناير:

تشهد الساعات الأولى من صباح يوم السبت شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، وذلك على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وأيضًا مدن القناة وشمال الصعيد.

كما تشهد البلاد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الأحد 23 يناير:

يشهد طقس يوم الأحد نشاط في حركة الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

وعن تساقط الأمطار، توقعت هيئة الأرصاد هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% إلى 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء على فترات متقطعة، وفي القاهرة الكبرى، توقعت فرص هطول الأمطار خفيفة بنسبة 30% على فترات.

طقس الاثنين 24 يناير:

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، نشاط في حركة رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وفرص خفيفة لتساقط الأمطار بنسبة متوسطة الحدوث 40% تقريبًا، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 25 يناير:

تشهد البلاد يوم الثلاثاء، حسب توقعات هيئة الأرصاد، هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث من 30 إلى 40% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة وذلك تزامنًا مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، على فترات متقطعة على مدار اليوم.

طقس الأربعاء 26 يناير والخميس 27 يناير:

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث من 30 إلى 40% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، يومي الأربعاء والخميس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء