الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طبيب يطعن طليقته وابنه بسكين داخل معمل تحاليل بسوهاج | بث مباشر

شهدت محافظة سوهاج، خلال الساعات القليلة الماضية، إقدام طبيب أمراض نفسية وعصبية، على قتل زوجته، والتي تعمل أخصائية تحاليل بمقر عملها بأحد المعامل الطبية، كما طعن طفليهما، وأصيب آخر أخصائي تحاليل بجرح بالرأس أثناء محاولته الدفاع عن المجني عليها سالفة الذكر ونجلها.

وكان تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغًا من قسم شرطة أول سوهاج، من الأهالي منطقة زاوية أبو الفضل بمنطقة الشهيد، يفيد بمقتل أخصائية تحاليل ونجلها على يد زوجها طبيب أمراض نفسية وعصبية.

وحضرت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وكشفت تحريات قوات الأمن، أن القاتل هو طبيب أمراض نفسية وعصبية، في العقد الرابع من عمره، أما الضحايا فهي زوجته وتبلغ من العمر 28 عامًا، ونجله البالغ من من العمر 6 سنوات.

شهادة الشهود العيان 

وقال أحد الشهود العيان على الوقعة: احنا شوفنا الدكتور مصابة في إيدها ورقبتها، وبتنزف وبتقول عيالي فوق، ولما دخلنا شوفناه ماسك أولاده الاتنين، ومعاه سكينة، وبيقول اللي هيقرب مني هدبحهم، وبعد كده رماهم على الأرض واحد منهم كان ميت، والتاني متعور بس.

واستكمل الشاهد العيان حديثه، قائلًا: بلغنا الشرطة، لإننا ماكناش قادرين ندخله، عشان الأسحلة البيضاء اللي معاه، وهو كان في حالة هياج شديدة، ونزلنا تحت البيت واستنينا الشرطة والإسعاف لما وصلوا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء