الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جابر القرموطي يثير تعاطف الجمهور: معملتش حساب للزمن.. وممكن أبيع ممتلكاتي عشان أعيش | فيديو جراف

تحدث الإعلامي جابر القرموطي بـ عين تملؤها الدموع والحسرة، عن ما مر به خلال العام الماضي 2021، وذلك كان في أحد البرامج التلفزيونية، حيث قال: 2021  كانت قاسية وصعبة جدًا عليا، وكانت بمثابة سنوات وليس سنة واحدة.

سوء الأحوال المعيشية لـ جابر القرموطي

كما قال جابر القرموطي العديد من التصريحات التي أثارت تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث عن عدم قدرته على العيش، وأنه قد يلجأ إلى بيع مقتنياته الشخصية حتى يستطع أن يعيش، وهو ما دفعه إلى العودة مرة ثانية إلى الشاشة؛ بسبب ظروفه المادية الصعبة.

تصريحات جابر القرموطي

وقال القرموطي: أتمنى أعود للعمل وتقديم برنامج عن الناس في الشارع، كما عبر عن ندمه لعدم ادخاره أي أموال، فقال: غلطة عمري إني معملتش حساب للزمن، وذلك خلال فترة عمله في مجال الإعلام، وعدم تفكيره في أنه سيمر بـ أزمة مالية مثل التي كان يعيشها العام الماضي.

كما أوضح الإعلامي جابر القرموطي، أنه لم يكن يتوقع أن يترك الكاميرا والشاشة، ولكنه طرح مؤخرًا أغنية ست فوق الأربعين، وذلك بـ مشاركة المطربة ميادة نصري.

انتهاء تعاقد جابر القرموطي مع قناة الحياة وتوقفه عن العمل

أما في نوفمبر 2020، انتهى تعاقد القرموطي مع قناة الحياة، والتي كان يقدم فيها برنامج الكلام على إيه لمدة عام كامل، حيث كان البرنامج يناقش القضايا والأحداث الجارية لكن في إطار ساخر، ومن بعد إنهاء تعاقده من قناة الحياة، لم يظهر جابر على الشاشات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء