الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| أول ظهور للشاب أحمد الشماع صاحب فيديو بيع البرسيم في المترو: الناس شتمتني وأنا كان هدفي أضحكهم: أنا آسف

أثار مقطع فيديو للشاب أحمد الشماع، بائع البرسيم في إحدى عربات المترو، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وعليه قامت جهات التحقيق بضبطه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال الشاب أحمد الشماع: إنه مقيم في مركز قليوب بمحافظة القليوبية، وحاصل على بكالريوس تجارة من جامعة عين شمس، وإن هدفه من الفيديو الذي قام بتصويره وهو يبيبع نبات البرسيم داخل أحد عربات المترو، لفت نظر الجمهور إليه، فهو يحب التمثيل ويريد أن يشتهر ويعرفه الناس.

وأضاف أحمد الشماع: الناس فهمتني غلط، وبدأت تشتمني، وأنا كان كل هدفي أقدم رسالة كوميدية على لسان الرجل البائع، ولا أقصد السخرية من البائعين أو من أحد، فوالدي بائع ملابس في الأساس.

وتابع صاحب فيديو البرسيم في أحد قطارات مترو الأنفاق: بسبب الفيديو مستقبلي بقى في الضياع، واتعملي قضية وطلعت بغرامة 10 آلاف جنيه، وكان هدفي نبيل من دا كله ولم أقصد الاستهزاء بأحد، ف أنا عندي قناة على اليوتيوب وتيك توك وبعمل فيديوهات ساخرة على طول.

واستكمل: أنا غلطان إني صورت في مكان زي دا وأنا آسف، والحوار كله كان هزار، مضيفا: الناس كانت عارفة وأنا بصور إن دا شيء كوميدي والناس كلها ضحكت، وبعد ما قفلت الفيديو وعرفتهم إني كنت بصور كلهم دعولي وانبسطوا.

وعن كيفية ضبطه، قال أحمد: الشرطة أخذتني لنقطة شرطة مترو السادات، وقعدت يومين أهلي ميعرفوش أنا فين، لحد ما خرجت بغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة بيع نبات البرسيم في المترو بغرض اللهو والتربح.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء