الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بائعة خضار مسنة بالإسماعيلية تستغيث: ابني اتولد بكلية واحدة وعاوزاله معاش يصرف منه

استغاثت السيدة أم رضا، والبالغة من العمر 68 عامًا، والتي تُقيم في محافظة الإسماعيلية، وتعمل كـ بائعة خضار، بالمسؤولين من أجل توفير معاش لـ ابنها المريض، والذي يعاني منذ صغره من عيب خلقي في تركيبة الجسدية، حيث أنه خُلق بكلية واحدة فقط، وهو الأمر الذي جعله معيوب خلقيًا وغير قادر على العمل.

السيدة أم رضا توضح تفاصيل مرض ابنها

وأوضحت السيدة أم رضا قصة ابنها المأساوية، حيث قالت إنه وُلد بكلية واحدة فقط، مما تسبب ذلك في عجزه عن ممارسة حياته بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنه تكفلت به طوال حياتها حتى ترعاه وتُحسن تربيته.

تكفل السيدة أم رضا بمصاريف منزلها

أم عن زوجها ومصاريف الأسرة، فقالت أم رضا: زوجي كان مريض سرطان ومابيقدرش خالص إنه يشتغل، عشان كده سعيت إني أصرف على الأسرة بنفسي، ف، بقيت ابيع الخضار في سوق الإسماعيلية عشان أقدر أغطي كل المصاريف.

أحد زبائن السيدة أم رضا يُشيد بـ أخلاقها

ومن جانبه، قال أحد زبائن أم رضا في سوق الإسماعيلية، إنه يشتري الخضار من أم رضا منذ أكثر من 30 عامًا، مُشيدًا بـ أخلاقها وحسن معاملتها إلى جميع الزبائن.

كما تابع: أم رضا مبتقبلش الحسنة من أي حد، وبتحرص دائمًا أن كل فلوسها تكون جاية من عرق جبينها وتعبها.

استغاثة السيدة أم رضا

بينما اختتمت أم رضا حديثها مستغيثة بـ الرئيس عبد الفتاح السيسي والمسؤولين؛ وذلك من أجل بتوفير معاش شهري إلى ابنها المريض؛ لكي يستطيع أن يعيش من خلاله، وذلك بعد أن فشلت كافة محاولاتها القانونية في صرف معاش شهري إلى نجلها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء