الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ابنة مصطفى محمود: حققنا حلمه في ذكرى مئويته بعمل مجمع طبي باسمه في أكتوبر | فيديو

انطلقت فعاليات احتفالية مئوية المفكر الراحل الدكتور مصطفى محمود، اليوم السبت، والتي جاء في برنامجها تفقد مشروع مجمع الدكتور مصطفى محمود الطبي، وجاء ذلك بحضور كلًا من: الدكتور عمرو حلمي، أستاذ أمراض الكبد، ووزير الصحة السابق، والدكتور أحمد الخربوطلي، رئيس مجلس إدارة جمعية الدكتور مصطفى محمود.

حديث نجلة الدكتور مصطفى محمود

وقالت أمل مصطفى محمود، نجلة الدكتور مصطفى محمود، إنهم ربطوا الاحتفالية بـ ذكرى مئوية والدها الدكتور بـ بداية الإنشاءات في المجمع الطبي والمسجد الملحق به، مشيرة إلى أن تاريخ ذكرى مئوية والدها الأساسية في يوم 17 من شهر ديسمبر.

كما تابعت حديثها عن مجمع الدكتور مصطفى محمود: المكان ده كان حلم بابا من زمان، لأنه كان بيحلم إنه يعمل نفس المشروع اللي كان موجود في الدقي اللي هو المستشفى والجامع، عشان كان عاوز يعمله تاني في مدينة 6 أكتوبر عشان يفيد أكبر قدر ممكن من الناس، وحلم بابا مكنش بيتلخص في تقديم مساعدات طبية وغيرها للناس، لا هو كان بيحلم بـ بناء الإنسان العربي والمصري من كل النواحي.

حديث رئيس جمعية الدكتور مصطفى محمود

كما أوضح الدكتور أحمد الخربوطلي، رئيس مجلس إدارة جمعية الدكتور مصطفى محمود: طبعًا الدكتور مصطفى محمود مش محتاج تفكير بـ مئويته لأنه دائمًا في القلب، وإحنا هنا في جمعية مصطفى محمود حبينا إننا نعمل حاجة نكرم بيها الدكتور لأنه صاحب فضل علينا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء