الثلاثاء 09 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدافع جزر القمر بعد حراسته للمرمى بمباراة الكاميرون: الأمر تاريخي بمعنى الكلمة | فيديوجراف

حصل شاكر الهدهور لاعب منتخب جزر القمر، الذي أدى دور حارس المرمى ‏خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية؛ ‏بسبب إصابة حراس المنتخب بـ فيروس كورونا المستجد، ‏على إشادات واسعة من النقاد والجمهور.

عفوية مدافع جزر القمر

و‏تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، ‏صورة لـ الهدهور داخل منطقة الجزاء، ‏وهو يضع يديه وراء ظهره ‏أثناء هجمة لصالح منتخب الكاميرون، ‏رغم أنه حارس المرمى إلا أن عفويته غلبت عليه ووضع يديه وراء ظهره؛ خوفًا من لمس الكرة ‏واحتساب ركلة جزاء عليه.

كما علق أحد المستخدمين على الصورة المتداولة قائلًا: لقطة البطولة، ‏وقال آخر: غلابة والله رغم كل اللي اتعمل فيهم لعبوا برجولة.

إشادة الجميع بأداء مدافع جزر القمر

وقدم شاكر الهدهور أداءً بطوليا خلال اللقاء، وذلك بعد أن دعته الظروف للعب كـ حارس مرمى، ‏ورغم خسارة منتخب بلاده، إلا أنه لاقى إشادة واسعة من قبل النقاد ‏ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

أرقام مدافع جزر القمر بالمباراة

‏بينما شارك الهدهور مدافع نادي أجاكسيو الفرنسي،‏ صاحب الـ 30 عامًا في مركز حراسة المرمى بديلًا لحراس منتخب بلاده الثلاثة الغائبين بسبب فيروس كورونا، وتصدى الهدهور لأربع تصديات خلال اللقاء ولمس الكرة 52 مرة، لعب فيها 42 تمريرة من بينها 28 تمريرة صحيحة بنسبة 67%.

تصريحات مدافع جزر القمر

كما قال شاكر الهدهور في تصريحاته عقب المباراة: الأمر تاريخي بمعنى الكلمة والدروس المستفادة إيجابية، فنحن كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، لم نلعب خلال المباراة بحارس مرمى، ولكننا نستحق الثناء ولم نبخل بأي قطرة عرق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء