الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | والد أبو جبل حارس منتخب مصر بعد الصعود إلى ربع النهائي: بدعيله قبل كل مباراة

سادت حالة من الفرحة والزغاريد داخل منزل محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، بعد أن تأهل إلى الدور الربع النهائي في بطولة أمم إفريقيا، بعد فوز المنتخب المصري على منتخب كوت ديفوار في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إطار منافسات الدور الـ 16 لـ بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال والد أبو جبل، لـ كايرو لايف، إنه يصلي قبل كل مباراة ويدعي لابنه أبو جبل، ويدعي للمنتخب المصري دائما، مضيفا: فرحة مصر كأنها فرحتنا، ونحن فرحانين بفوز المنتخب اليوم، وألف سلامة للشناوي.

تفاصيل المباراة

وعلى مدار المباراة استمر التعادل بين الفريقين، حتى استطاع المنتخب المصري حسم اللقاء في ركلات الترجيح النهائية، حيث سجل ركلات الترجيح، كل من: محمد صلاح، عمر كمال عبدالواحد، عمرو السولية، محمد عبدالمنعم، وأحمد سيد زيزو.

واستطاع المنتخب المصري الفوز بركلات الترجيح على نظيره منتخب كوت ديفوار، بنتيجة 5-4، ليتأهل بذلك إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب المصري، استطاع في الدقيقة 104 أن يصد تسديدة قوية من أحد لاعبي منتخب كوت ديفوار، لينتهي بذلك الشوط الإضافي الأول بتعادل سلبي لكلا الفريقين.

كما شهد الشوط الثاني الإضافي في الدقيقة 113 فرص إهدار لمحمود تريزيجيه، وتوالت بعدها فرص الإهدار، ليلجأ الفريقان بعد ذلك إلى ركلات الترجيح، ويحسم المنتخب المصري اللقاء بالفوز.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء