الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استمرار تساقط الأمطار والثلوج.. الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس حتى الثلاثاء المقبل | بث مباشر

شهدت البلاد  موجة من التقلبات الجوية، وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وعدد من الظواهر التي صاحبت حالة الاستقرار في الطقس ومنها سقوط الأمطار وانخفاض كبير في درجات الحرارة.

موعد انتهاء الموجة الباردة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها عن حالة الطقس خلال الفترة من غد الخميس وحتى الثلاثاء المقبل، حيث يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وكشفت هيئة الأرصاد بأنه خلال ساعات الليل سيكون الطقس شديد البرودة  على جميع الأنحاء، تصل إلى حد الصقيع على مناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد وسيناء، وتتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين مع نشاط للرياح مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجة مئوية.

وتتوقع الهيئة أن يكون هناك سقوط أمطار غدًا الخميس وتكون متوسطة بنسبة 40%: 50%، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وتتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء