الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | لمدة 3 أيام.. تفاصيل الغلق الجزئي لشارع الأهرام أعلى محور اللبيني بالاتجاهين

أعلنت محافظة الجيزة، تنفيذ الشركة القائمة على أعمال خطوط الغاز الطبيعي بنطاق منطقة الحرانية بمدينة أبوالنمرس، أعمال رفع كفاءة خط الغاز المغذى للمنطقة، وقالت المحافظة في بيان لها إن الإدارة العامة لمرور الجيزة ستضطر إلى تنفيذ غلق جزئي لشارع الأهرام أعلى محور اللبيني بالاتجاهين لمدة 3 أيام.

وسيكون الغلق ابتدءًا من يوم الخميس الموافق 27/1/2022 وحتى صباح يوم السبت الموافق 29/1/2022، من الساعة 12 صباحًا وحتى الـ 5 صباحًا فقط.

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مسؤولي مركز ومدينة أبوالنمرس وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تحذير وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال، حيث تم نشر اللوحات الإرشادية والفرق المرورية لتسيير الحركة المرورية ولضمان أمن وسلامة المارة والمركبات.

ونوهت محافظة الجيزة على المواطنين بالالتزام بتوجيهات اللجان المرورية، وتعليمات اللوحات الإرشادية لتفادي التكدسات.

هل للغلق علاقة بسوء الأحوال الجوية؟

قال اللواء علاء بدران، المتحدث الرسمي باسم محافظة الجيزة، إن الهيئة العامة للأرصاد أبلغت المحافظة بحالة الطقس المتوقع بالمحافظة.

وصرح أن الأوضاع لا تستدعي تعطيل العمل بالمصالح الحكومية، أو تعطيل الدراسة، ولكن الأرصاد أبلغت أن هناك أمطارًا خفيفة على المحافظة.

وقال المتحدث باسم محافظة الجيزة، إن المحافظة وجهت بنشر معدات وسيارات شفط مياه الأمطار بالشوارع؛ استعدادًا لأي موجة تقلبات في الطقس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء