الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع أم وابنتها اختناقًا بالغاز داخل منزلهما في حدائق الأهرام | بث مباشر

شهدت منطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة، واقعة وفاة أم تبلغ من العمر 32 عامًا وابنتها البالغة من العمر نحو 10 أعوام داخل منزلهما؛ وذلك بسبب اختناقهم بالغاز المتسرب من أسطوانة الغاز.

تفاصيل الواقعة

وأوضح حارس العقار الذي توفت به الأم وابنتها، أنه كان يجلس في الشارع من أجل ممارسة عمله في حراسة العقار، ولكنه تفاجئ بـ شقيقة الأم المتوفية وهي تطرق على باب منزل شقيقتها بشدة ولكنها لم تُجيب لها، وسرعان ما تجمع الجيران لمعرفة ما الذي حدث.

وقال حارس العقار إن شقيقة الأم المتوفية أخبرتهم أنه كان من المفترض أن شقيقتها سوف تسافر اليوم إلى والدها في محافظة المنيا، ولكن سائق السيارة الذي كان سيوصلها إلى هناك اتصل بها أكثر من مرة ولكنها لم يجد أي رد منها، وعليه فأخبر شقيقتها من أجل معرفة ما حدث معها والاطمئنان عليها.

كما أضاف أن الأم المتوفية كانت تعيش في المنزل بمفردها هي وابنتها؛ نظرًا لأنها انفصلت عن زوجها مؤخرًا لكن دون طلاق بسبب وجود خلافات بينهما، لكن اضطرت شقيقتها إلى الاتصال به من أجل أن يساعدهم في الاطمئنان على شقيقتها وابنتها، وسرعان ما توجه الزوج إلى منزل زوجته وابنتهما وكان برفقته أحد النجارين؛ حتى يساعدهم في فتح باب المنزل.

وأشار حارس العقار إلى أنه فور أن استطاع النجار فتح باب المنزل، وجدوا الأم وابنتها مُلقين على الأرض في حالة اختناق تام، وسرعان ما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية وهيئة الإسعاف بالواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء