الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| شقيقة مدمن المطرية: بيضربني وبيهددني يقتل عيالي ومش بنام من خوفي منه

استغاثت السيدة أميرة، من منطقة المطرية، بالمسؤولين لاعتداء شقيقها المدمن عليها بالضرب، وهو ما تسبب لها في تورمات متنوعة بوجهها، كما قام بتكسير المنزل والاعتداء على والدتها بالضرب أيضًا.
 

السيدة أميرة تروي التفاصيل

وقالت أميرة: “كل يوم بيعتدي علينا أنا ووالدتي، وبيطالبنا بالأموال لكي يتعاطى المخدرات، ونحن أسرة بسيطة”، مضيفة: “كل يوم بيضربني وعملي تورمات في وجهي وتحت عيني وما بقتش عارفة أشوف كويس، وبيهددني لو مادتلوش فلوس هيقتلي ولادي”.
واستغاثت السيدة أميرة قائلة: “ضربني بإيد كوريك علشان ماكانش معايا أديله 50 جنيه، وأنا ماليش أي راجل أتسند عليه أو يدافع عني”، وأضافت: “من وقت ما والدي مات وماحدش قادر عليه، وبيضرب والدتي واشتكته قالها إنه هيخرج من السجن يولع فينا كلنا ويقتل ولادي”.
وتابعت: “والله ما بنام، خايفة على عيالي وخايفة على نفسي، ومش قادرة أتكلم من خوفي منه”، مشيرة إلى أنها سبق وتقدمت ببلاغ ضد شقيقها لكنه هارب ولا أحد يستطيع الوصول إليه.
من جانبها، كانت استغاثت والدة مدمن المطرية من نجلها، كونها تبلغ من العمر 72 عامًا، ويعتدي عليها بالضرب، كي تعطيه أموالًا ليتعاطى بها المخدرات، وهم من أسرة بسيطة وهي التي تعول الأسرة، وليس لديهم أي أقارب ليساعدوهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء