الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

متوقعتش تعمل كده.. سيدة تبتز شقيقها وتنشر صورًا خادشة لابنته طمعًا في الميراث | بث مباشر

القاهرة 24

استغاث السيد طارق إبراهيم، أحد أهالي محافظة المنوفية، من بطش شقيقته الوحيدة وزوجها، بسبب أنه تبتزه بصور مخلقة، التقطتها لابنته عندما كانت تغيير ثيابها. 

وروى السيد طارق بداية وتفاصيل الواقعة، موضحًا أن شقيقته جاءت للعيش في بيته لفترة زمنية، خلالها ادعت أنها على خلاف مع زوجها، وأنهما انفصلا بشكل رسمي، وتزوجا مرة أخرى ولكن زواج عرفي، حتى يصرف لها معاش والدتها، كما جاءت للعيش معه فجأة، قررت العودة إلى زوجها فجأة، وقالت له إنهما تصالحا.

تفاصيل واقعة الابتزاز

وأضاف السيد طارق أن عقب عودة شقيقته إلى منزلها، اتصلت به هاتفيا، لتخبره أنها تريد أخذ شقة من العقار الذي يسكن به والذي ورثه عن والدة، وقال: قالتالي أنت تعبان ومش حمل مشاكل، ولو مانفذتش اللي أنا عايزه هتزعل، وأنا ماليش إخوات شقايق غيرها، أنا ماتوقعتش تعمل كدة.

وفي اليوم الثاني، أرسلت شقيقته له صورًا لابنته، أثناء تغيير ملابسها في غرفه نومها، وكانت التقطتها لها عندما خلال الفترة التي كانت مقيمة فيها رفقتهم، وفور تسلم الأب الصورة، اتصل به زوج شقيقته، ليؤكد أنه هو الذي أرسل له الصورة لابتزازه، والضغط عليه حتى يوافق أن يترك له شقة يسكن بها، موضحًا أن سبب رفضه هو أن زوج شقيقته سيئ السمعة، ويفتعل المشكلات.

وقرر السيد طارق إبراهيم أخذ الإجراءات القانونية ضد شقيقته، لحماية بناته، من شقيقته وزوجها، بتحرير محضر ضدهم في مباحث الإنترنت، بعد أن نشرب شقيقته صور ابنته في مواقع التواصل الاجتماعي.