الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الرياضة: نتمنى الفوز للمنتخب.. ولن نبخل على اللاعبين بالمكافآت حال التتويج بالبطولة | بث مباشر

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى دولة الكاميرون، من أجل مؤازرة المنتخب المصري في مباراته اليوم أمام المنتخب الكاميروني، في الدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر إلى دولة الكاميرون على تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2021، متمنيا أن تكلل جهود المنتخب المصري بالفوز في البطولة، قائلا: المنتخب أبلى بلاء حسنا في البطولة وفرحونا ورفعوا رأسنا، وليس الأهم أن نربح البطولة بقدر أن نبذل أقصى جهدنا وأن يكون هناك جهد، والنجاح يأتي بالنجاح.

أما عن أداء المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، أكد وزير الشباب والرياضة، أن لاعبي الفراعنة يؤدون المباراة بورح رياضية، وأعطوا مثلا عظيما في كونهم يمثلون منتخب مصر.

أما عن مكافآت وزارة الشباب والرياضة للمنتخب المصري حال التتويج بالبطولة، قال وزير الشباب والرياضة: الوزارة تمنح كل الدعم للاعبين سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية، ولن نتأخر عن اللاعبين  عقب التتويج باللقب، كما ندرس كل الاحتمالات لاستضافة البطولات الكبرى.

وعقب وصول وزير الرياضة إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي لحضور مباراة المنتخب أمام الكاميرون اليوم، عقد جلسة مع مدحت المليجي السفير المصري في الكاميرون، من أجل ترتيب دخول جماهير المنتخب المصري إلى المباراة بشكل آمن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء