الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ميندى اعترف بأننى كنت الأحق بجائزة أفضل حارس.. تصريحات نارية من أبوجبل بعد أمم إفريقيا

كشف محمد أبوجبل، حارس مرمى المنتخب المصري، كواليس لقائه بحارس مرمى السنغال ميندي عقب نهاية مباراة بطولة كأس الأمم الإفريقية، وقال إن ميندي اعترف له بأنه الأحق بجائزة أفضل حارس مرمى، وأنه أدى أداء رائعًا في المباراة.

 

لقاء فريق المنتخب بعد خسارة المباراة

وأوضح أبوجبل في حديثه عن لقاء فريق المنتخب المصري، بعد خسارته في مباراة كأس الأمم الإفريقية، وقال كانت غرفة الملابس هادئة تمامًا، وقمت بتوجيه رسالة لزملائي بالفريق ودفعتهم إلى ضرورة تغيير هذا المشهد وهذا البكاء، وذلك خلال تصفيات بطولة كأس العالم المقرر عقدها مارس 2022، حيث سيلتقي منتخب مصر مع منتخب السنغال في البطولة، وأضاف أبو

جبل أنه قال للفريق يجب أن نكون على قلب رجل واحد لتحسين الصورة السيئة التي حدثت في المباراة الأخيرة.

وأكد أبوجبل أن جميع اللاعبين لن ينسوا المشهد المؤسف في المباراة الأخيرة، مؤكدًا أن الفريق سيبذل قصارى جهده لهزيمة السنغال في المباراة القادمة، وذلك بعد الظروف الصعبة التي مر بها المنتخب من مضايقات وإصابات خلال البطولة الأخيرة.

وأضاف أبوجبل أن أكثر مشهد مروا به خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، عندما رأوا الكأس في يد أحد لاعبي منتخب السنغال، معربًا عن أملهم الكبير في إسعاد الجماهير المصرية.

وحول الصورة التي كانت قد انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى كانت التقطت له فى صحبة الشناوي قال أبوجبل أنها كانت أصعب لحظات حياته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء