الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمريكي يدخل موسوعة جينيس كأسرع رجل يسير على يديه.. ما التفاصيل؟

دخل البطل الرياضي الأمريكي زيون كلارك، موسوعة جينيس كأسرع رجل يسير على يديه، حيث يستطيع زيون كلارك السير مسافة 20 مترًا على يديه، في مدة زمنية 4.78 ثانية فقط.

 

تفاصيل الحالة الصحية لزيون كلارك

وتعود تفاصيل حالة زيون كلارك الصحية، إلى كونه يعاني من متلازمة التراجع الذيلي وهو مرض نادر جدا، وهي حالة نادرة تسبب نمو غير طبيعي للنهاية السفلية للعمود الفقري، كما خضع زيون لعمليتين جراحيتين من قبل حتى يتمكن من الجلوس بشكل مستقيم، لكن معاناته لم تنتهي عند هذا الحد، حيث عانى زيون من التنمر طيلة فترة الدراسة، لكنه تمكن من تكوين أصدقاء وحصل على درجات عالية في دراسته.

ثم تعرف زيون على المصارعة في المدرسة الابتدائية على رغم أنه لم يفز في أي مباراة، لكنه أصبح مصارعا قويا في مرحلته الثانوية، وكان زيون يعزز ويدفع نفسه للوصول إلى أهدافه، ففي الوقت الحالي يطمح في المشاركة في الأولمبياد، كي يحصد ميداليات أكثر من مايكل فليبس.

يذكر أن البطل الرياضي زيون كلاك، كان قد تعرض لحالات تنمر كثيرة أثناء فترة طفولته، وذلك بسبب علته حتى تبنته السيدة كيمبرلي، وأشرفت على تربيته ودعمته وشجعته بعد أن اكتشفت حبة وشغفه تجاه الرياضة، وادخلته عالم المصارعة.

وكان زيون قد صرح في وقت سابق، بأن أيام الطفولة كانت صعبة للغاية عليه لأنه كان قد تعرض لحالات تنمر كثيرة، لكنه أستغل حالات التنمر في تحفيز نفسه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء