الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | ربطها وضربها بخشبة.. تفاصيل وفاة طفلة على يد والدها بالغربية لعدم استجابتها له

شهدت محافظة الغربية واقعة مؤسفة تعرضت لها طفلة، تبلغ من العمر 13 عاما، حيث لقيت مصرعها على يد والدها بسبب ضربه المبرح لها بالعصا الخشبية لعدم استجابتها لتوجيهاته وخروجها الكثير من المنزل، وذلك في منطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا في محافظة الغربية.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي عن استقبال طفلة تبلغ من العمر 13 عاما، في الصف الأول الإعدادي، مصابة بجرح قطعي في الرأس ونزيف في المخ، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة، اتهمت الأسرة الأب بتسببه في وفاة ابنته، حيث ضربها باستخدام عصا خشبية حادة بعد ربطها بالحبال، بسبب خروجها من المنزل وعدم استجابتها لطلباته، ومن ثم لقيت مصرعها في الحال.

وكشفت التحريات أن الأب علق ابنته من شعرها وقام بتوثيقها بالحبال، وذلك بعد تغيبها عن المنزل لفترة وهروبها عند الجيران لخوفها منه، فقام بضربها لتأديبها ومن ثم غابت عن الوعي، فحاول الأب إفاقتها وأخطر سيارة الإسعاف ونقلها إلى المستشفى ولكنها كانت فارقت الحياة.

كما كشفت تحريات المباحث أن الأب سلم نفسه للأجهزة الأمنية، التي أخطرت النيابة العامة، وأمرت باستخراج تصريح بالدفن عقب الانتهاء من تشريح الجثمان، ومن ثم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء