الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مرتضى منصور: مين عمرو أديب ده عشان أبو جبل يطلع معاه؟

نفى المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية أو خصم مبلغ مالي من راتب محمد أبو جبل حارس مرمى النادي الأبيض، وحارس مرمى منتخب مصر، عقب ظهوره مع أحد الإعلاميين على إحدى الفضائيات دون الحصول على موافقة رئيس النادي، وقال مرتضى منصور إن الإعلام المصري فاسد يروج شائعات مضلة.

قرار منع الظهور

وأوضح مرتضى منصور أن أبو جبل لم يكن يعلم بقرار منعه من الظهور مع الإعلامي عمرو أديب، مضيفًا: أبو جبل كلمني وقالي وحياة أمي معرف إن ممنوع الظهور مع عمرو أديب.

كما أعرب المستشار مرتضى منصور عن استنكاره لموقف عمرو أديب، باستضافته أحد لاعبي فريق الزمالك خلال برنامجه قائلا: عمرو أديب مش زملكاوي ولا بيحب الزمالك، مؤكدا عداوة الإعلامي عمرو أديب للنادي الأبيض.

وجاء ذلك بعد أن ظهر الكابتن أبو جبل، في حلقة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية إم بي سي مصر، عقب عودته برفقة المنتخب المصري من الكاميرون بعدما أدوا مباراة ساخنة مع منتخب السنغال.

جدير بالذكر أن غدا الجمعة ستقام انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، ليختار أعضاء النادي، مجلس إدارة جديد لقيادة النادي خلال الـ 4 سنوات المقبلة، بعدما انتهت فترة قيادة المجلس الحالي.

ويتنافس المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، مع أحمد سليمان على مقعد قيادة القلعة البيضاء.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء