الأربعاء 19 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات الزمالك: الانتخابات تسير بنزاهة تامة │ بث مباشر

قال المستشار السيد نصر، رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات الزمالك، إنه تم معاينة مقر الانتخابات أمس، وأن مقر اللجنة الانتخابية الفرعية منفصل تماما عن اللجان الأخرى، بحيث تكون اللجان جميعها مكشوفة تماما أمام الجميع.

وأضاف رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، أنه حدثت الكثير من الاشتباكات بين الأعضاء المرشحين، خلال دخولهم من البوابة الرئيسية صباح اليوم، ووصل الأمر إلى حد المشاجرة.

وأشار المستشار السيد نصر إلى أنه من المتوقع، إعلان نتيجة انتخابات الزمالك بعد الساعة 12 منتصف الليل، مشيرًا إلى ضرورة أن يلتزم المرشحون بالهدوء.

وأكد رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات الزمالك، أن الانتخابات تسير بنزاهة تامة، والأمور تسير وفق ما هو مخطط لها، وأنه تم الطلب من أمن نادي الزمالك أن ينظموا عملية الدخول والخروج حتى لا يكون هناك أي تدافع، ويتم إلحاق الضرر بالأعضاء والناخبين.

 

انتخابات نادي الزمالك

كانت قد انطلقت انتخابات نادي الزمالك صباح اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة صباحا، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة السابعة مساء.

وتوافد عدد كبير من أعضاء اللجنة العمومية على مقر اللجنة الانتخابية في القلعة البيضاء، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات نادي الزمالك، والمشاركة في اختيار مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، حيث يواجه أحمد سليمان، مرشح رئاسة نادي الزمالك، مرتضى منصور، الرئيس الحالي للنادي.