الأحد 23 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحمد سليمان ينفعل بعد انطلاق انتخابات نادي الزمالك: منعوا ورقنا من الدخول.. هو نجاح بالعافية | فيديو

انفعل أحمد سليمان، مرشح رئاسة نادي الزمالك، على أعضاء نادي الزمالك داخل القلعة البيضاء، واتهم المسئولين أن انتخابات النادي لا تسير بنزاهة.

وقال أحمد سليمان: الانتخابات مش بتمشي بنزاهة، ولا ورقة بتدخل من على الباب، ولا ورقة من داخل قائمة أحمد سليمان بتدخل من الباب، مفيش غير ورق قائمة مرتضى منصور اللي بتدخل.

وانفعل أحمد سليمان: فين رئيس الوزراء يشوف اللي بيحصل، وفين وزير الشباب والرياضة، يا سيادة الوزير أنا استحملت كتير علشان خاطر البلد.. هو نجاح بالعافية، نجاح بالبلطجة.

وأضاف أحمد سليمان: يا سيادة المسئولين فين ورقي.. أنا ممكن أروح أتخانق ولكن مش هعمل كدا، وانطلقت الهتافات: التغيير، فين التغيير..

وتابع أحمد سليمان: النادي ملك مرتضى منصور، وواخده على حسابه.. خلي عندكم دم عاوزين تنجحوا بالعافية.

مشادة بين أحمد سليمان وأعضاء اللجنة الانتخابية داخل القلعة البيضاء

ودخل أحمد سليمان في مشادة مع أعضاء اللجنة الانتخابية، المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، المقامة حاليا في القلعة البيضاء.

واتهم أحمد سليمان المسئولين بأنهم تابعون لمرتضى منصور، حيث هناك تضييق كبير على قائمته، وتم منع أوراق الدعاية الخاصة به من الدخول من بوابة النادي.

انتخابات نادي الزمالك

وكانت انطلقت، صباح اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة صباحا، انتخابات نادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء، من أجل اختيار رئيس مجلس إدارة لنادي الزمالك.

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم توافد عدد كبير من أعضاء اللجنة العمومية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الزمالك.