الثلاثاء 09 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

راغب علامة: الستات سبب سعادتي.. وهيفاء وهبي عندها كاريزما بس مش مطربة | فيديو جراف

حل الفنان اللبناني راغب علامة ضيفًا على برنامج حبر سري، ومن خلاله تحدث عن أسرار من حياته الشخصية والمهنية.

علاقة عاطفية سابقة لـ راغب علامة

وكشف راغب علامة عن تفاصيل خداعه من امرأة أحبها والتي كانت تكبره في العمر، وذلك في الوقت الذي كان الحب بالنسبة له أولوية لكن كانت الشهرة والمال أهم أولوياتها، فقال: لم تكن مشهورة بس كانت عايزة الشهرة والمال.

كما علامة صرح بأنها كانت تتحكم في كل شيء وكانت تحاول إبعاده عن أهله، حيث أنه تعرض بسببها إلى أذى نفسي ومادي، وبالرغم من ذلك إلا أنه أكد أن الستات هي سبب سعادته، حيث وصف الحب قائلًا: أحلى شعور في الدنيا.

تصريحات راغب علامة عن بدايته في مجال الفن

صرح المطرب راغب علامة  بأنه بدأ كـ هاوٍ، واختار أن يغني لـ الريس متقال؛ نظرًا لأنها كانت فرصة أن يقدم صوته من خلاله.

بينما عبَّر راغب علامة عن حبه للمطرب أحمد عدوية، حيث أكد أنه مُطربُهُ الشعبي المفضل، فقال: صوته بيسلطنِّي.

كما أكد أن الغناء الشعبي بالنسبة له هو من أرقى أنواع الفنون؛ وذلك لأنه يعبر عن الشعب وليس عن طبقة محددة، مؤكدًا أنه إذا عُرضت عليه أغنية شعبية سوف يقدمها دون تردد.

تعليق راغب علامة على لقب مطرب المرأة

وقال راغب علامة إنه يحب لقب مطرب المرأة كثيرًا؛ وذلك لأنه يعبر عن مشاعرها، أما عن المعجبات في حياته، فـ روى راغب موقفًا غريبًا، حيث أخبره أحد الرجال أن زوجته تحبه، وأنه لو لم يُقبلها ستطلقه.

رأي راغب علامة في برامج المواهب

وعبَّر راغب علامة عن رأيه في برامج المواهب التي رأى أن المشاركين فيها يتعرضون للظلم أحيانًا؛ وذلك بسبب تعرضهم للتعب أو الإرهاق، والذي يؤثر عليهم رغم من قوة صوتهم، فقال: مسألة حظ.

تصريحات راغب علامة بشأن هيفاء وهبي

وانتشرت خلال الفترة السابقة أقاويل تُفيد بإن راغب علامة هو سبب احتراف الفنانة هيفاء وهبي، لكنه نفى كل ما تردد، مؤكدًا أن هيفاء ليست مغنية ولكنها استعراضية وأنها لم تستطع أن تغني لايف.

وقال راغب علامة: هيفاء من أجمل الستات اللي شوفتها في حياتي، عندها كاريزما وشيك لكن مش مطربة، لكنه رأى أنها ممثلة جيدة ولديها حضور أمام الكاميرا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء