الخميس 11 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | يعاني من مرض ضمور العضلات.. جدة الشاب محمد تستغيث بالمسؤولين: عالجوا الولد قبل ما يموت

استغاثت أسرة الشاب محمد حمادة عيد، ابن محافظة الجيزة البالغ من العمر 21 عاما، بالمسؤولين لمعالجة نجلهم على نفقة الدولة حيث أنه يعاني من مرض ضمور العضلات والصرع منذ صغره، كما أنه يعيش مع أسرة بسيط الحال في حجرة تحت أحد سلالم محافظة الجيزة، وتعمل جدته على رعايته.

تفاصيل حياة الشاب

وروت جدة الشاب محمد قصة المعاناة التي تلقاها الأسرة منذ مولد محمد، قائلة: محمد منذ صغره وهو يعاني من ضمور العضلات وخلل عقلي متمثل في كهرباء زيادة بالمخ، وأعمل على رعايته منذ صغره حتى بلغ منذ فترة عامه 21 من عمره، وازدادت معناته في الفترة الأخيرة.

وحول ظرف الأسرة المعيشية، أوضحت جدة الشاب محمد: أعيش مع محمد ووالديه في حجرة ضيقة لأننا لا نملك من حطام الدنيا شيء سوى هذه الحجرة البسيطة.

وعند سؤالها عن المصاريف المادية للأسرة ومصاريف العلاج، أضافت جدة الشاب محمد: يصرف كل شهر معاش شهري للأسرة قدره 440 جنيه، في حين أن مصاريف علاج محمد تجاوزت 700 جنيه، معربة عن معاناتها من صعوبة الظروف المعيشية التي تمر بها الأسرة نتيجة مرض ابنهم.

وحول والد محمد وسعيه لمعالجة ابنه، قالت جدة الشاب محمد: والده يعمل بأجر يومي ولا يمتلك أي وظيفة أو دخل ثابت للأسرة، وأضافت أن والد الشاب لم يقصر يوما في معالجة ابنه وأنه بذل كل ما في وسعه لتقديم سبل العلاج له.

واختتمت جدة الشاب حديثها موجهة استغاثتها للمسؤولين: ظروفنا صعبة عالجوا الولد الغلبان ده قبل مايموت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء