الأربعاء 28 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مواطن بالبحيرة يستغيث: طليق مراتي بيهددني بصور إباحية وأهله قالولي إنه مُختل | بث مباشر

كشف المواطن خالد محمد سلام، الذي يعيش في مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، عن معاناته في الآونة الأخيرة بعد أن تزوج من سيدة مطلقة، حيث إن طليق هذه السيدة أقدم على توجيه العديد من رسائل التهديد ورسائل أخرى مخلة بها صور إباحية، بالإضافة إلى أنه يُهينه دائمًا بأفظع الشتائم والألفاظ هو وزوجته، لذلك أقبل على التوجه إلى مباحث الإنترنت من أجل تحرير بلاغ ضد طليق زوجته.

تفاصيل الواقعة

قال المواطن خالد محمد سلام، إنه تزوج في تاريخ 11 من شهر نوفمبر في عام 2018، مشيرًا إلى أن زوجته من السيدات المحترمات وتتمتع بأخلاق وسمعة حسنة.

كما تابع المواطن خالد محمد سلام حديثه قائلًا: زوجتي كانت صريحة معايا جدًا وقالتلي إنها كانت متزوجة من قبلي وخلعت زوجها السابق بقرار من المحكمة، وحكيتلي كل ظروفها وعيشتها معاه، وأنا شوفت فيها الطيبة والجدعنة وإنها إنسانة بتاعة ربنا.

وأوضح أنه تفاجأ بعد زواجه من هذه السيدة أن طليقها يرسل إليه العديد من الرسائل عبر تطبيق الماسنجر، والذي جاء في مضمونها العديد من الصور الإباحية، لذلك فتوجه من أجل مقابلة أسرته حتى يتحدث معهم ويشكوهم مما يفعله نجلهم، فقال: لما قابلت أهله قالولي إن ده إنسان معتوه عقليًا، فاضطريت إني أعمل محضر ضده في مباحث الإنترنت وقولت كل حاجة في المحضر.

واستكمل حديثه قائلًا: كل شوية يبعتلي حاجان إباحية كلها قلة أدب وقرف ده غير الشتايم اللي بيبعتهالي وبيوجهها ليا أنا ومراتي، واتفاجئت بعد كده إنه كان ممضي مراتي بالإجبار على إيصالات أمانة على بياض عشان كان خايف إنها تطلب منه الطلاق، وقولت لمراتي إنها تنسى كل المشاكل القديمة دي عشان أنا مش هسيبها لآخر قطرة في دمي وهفضل واقف معاها عشان هي جدعة وبنت ناس.