الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب زجاج سيارته.. تحرير مخالفة لـ طارق حامد بكمين مرور | فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلال لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك  النجم طارق حام، من قِبل ضابط مرور وتحرير محضر ضده بسبب وضع لاصق على الزجاج الخاص بالسيارة لمنع رؤية قائد السيارة ومن يركب معه.

تحرير محضر لطارق حامد

وانتشر الفيديو الخاص بلاعب الزمالك بشكل كبير، بين متابعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، نظرًا للأحداث التي تدور خلال الأيام الماضية حول اللاعب، وتجديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وظهر طارق حامد، لاعب الزمالك، يتحدث إلى ضابط الشرطة قائلا: الفاميه خفيف عشان الشمس، والناس شيفاني ومش تقيل ومش حاجب الرؤية، ومفهوش مشكلة.

في سياق منفصل صرح الإعلامي محمد شبانة، بأن إدارة نادي بيراميدز تفاوضت مع طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، لضمه بداية من الموسم المقبل وسط انتهاء عقده مع الفريق، وشمل العرض حصول طارق حامد على مبلغ 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، ومنح مسئولو بيراميدز مهلة أسبوعا للاعب لحسم موقفه بشكل نهائي، سواء بالموافقة أو الرفض، وسط تحفظهم على ترك الأمر بهذا الشكل وبدون حسم.

وخلال الأيام الماضية ظهرت أزمة طارق حامد لاعب وسط الزمالك مع إدارة النادي الأبيض، بسبب حصوله على قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تصل إلى 9 ملايين جنيه عن الفترة الماضية، ورفض التوقيع على عقود التجديد قبل تقاضيه مستحقاته المتأخرة.