الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| استمرار أزمة كهربا مع الزمالك.. ووليد العطار يتهرب من مسؤولية توثيق عقد اللاعب

تداولت خلال الساعات الماضية، تفيد إرسال الاتحاد الدولي استفسار لـ اتحاد الكرة عن موعد توثيق محمود عبدالمنعم كهربا مع نادي الزمالك، وأيضا حصول كهربا، لاعب النادي الأهلي، والمعار إلى نادي هاتاي سبور التركي، على حكم من اتحاد الكرة لصالحه، في أزمته مع نادي الزمالك، ناديه السابق.

وعليه تصاعدت الأزمة بين محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي حاليا، وبين ناديه السابق، نادي الزمالك، لاتهام النادي له بالتهرب من الاستمرار فيه رغم عدم انتهاء عقده.

توثيق عقد كهرباء في اتحاد الكرة

واستطاع القاهرة 24 الحصول على نسخة من عقد اللاعب محمود كهربا مع نادي الزمالك، والموثق فيه أن العقد تم توثيقه في يوم 28 أغسطس 2017، وليس في عام 2018 كما زعم مسئولي اتحاد الكرة السابقون.

والجدير بالذكر أن عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة السابق، كان صرح أن عقد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، كان موثقا من قبل إدارة نادي الزمالك قبل قدومه إلى اتحاد الكرة.

وليد العطار ينفي توثيق عقد كهرباء من اللجنة الخماسية السابقة

ولكن على الجانب الآخر نفى وليد العطار، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، توثيق عقد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي حاليا، والمعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي، في عهد اللجنة الخماسية السابقة، والتي كانت برئاسة عمرو الجنايني، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية له.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء