الإثنين 27 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | نجوم الفن يتألقون في حفل ختام الدورة السادسة لـ مهرجان أسوان لأفلام المرأة

انطلق مساء اليوم الاثنين حفل ختام وتوزيع جوائز مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، في دورته السادسة، والتي تترأس لجنة تحكيم المسابقة النجمة الرومانية كريستينا فلوتور، الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان السينمائي 2012، وعضوية كل من النجمة المصرية بسمة، والنجمة الفرنسية مارلين كانتو، والمؤلفة والمخرجة والمنتجة رحماتو كيتا، والناقدة والمبرمجة الألمانية إنجريد بيرباوم.

وكانت حققت الدورة السادسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، على مدار الخمسة أيام الماضية، نجاحا كبيرا.

وكان مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته السادسة، كرم الفنانة سوسن بدر، والمخرجة إنعام محمد، تقديرا لإبداعهما الفني ومشوارهما الطويل، بالإضافة إلى دعمهما الكبير لقضايا المرأة وعرضها على الشاشة.

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

وكان عُقد مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري، بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، ودعم الهيئة العامة لتنشيط السياحة.

كما انطلق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة برعاية المجلس القومي للمرأة، ومحافظة وجامعة أسوان، وبالتعاون مع سفارة الاتحاد الأوروبي في مصر، ومؤسسة درسوس، وبلان إنترناشيونال إيجيبت، وجيمناي إفريقيا، وبركة ويب، وسمارات فيجن، وبنك التعمير والإسكان.

الحاضرين حفل توزيع جوائز مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور فعاليات حفل ختام مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وكان من أبرز الحضور الفنانة شيري عادل، والفنانة داليا البحيري، ونيقولا معوض، ودينا، والمخرج مجدي أحمد علي، واللبنانية كاتيا كعدي، وغيرهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء