الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

النجمة العالمية ريهانا تثير الجدل بإطلالة جريئة تبرز حملها | فيديو

أثارت الفنانة ريهانا الجدل بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني، وذلك بعد أن نشرت صورة لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حملها، وتداول مستخدمو السوشيال ميديا الصورة فيما بينهم بشكل كبير.

ويذكر أن الفنانة ريهانا قد أعلنت الفترة الماضية عن حملها في جنين من المغني الأمريكي آيساب روكي.

ماركة ملابس الفنانة ريهانا

كما ارتدت الفنانة العالمية ريهانا معطفا أسود قصيرا، فوق فستانا شفاف وكشفت الفناة أنها ترتدي ملابسها الخاصة من الشركة العالمية savaje x fenty، وكان ذلك خلال العرض العالمي للأزياء Dior الذي كان قد أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، مما جعلها تتعرض لهجمة حادة وعنيفة من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تتعرض لها الفناة العالمية للانتقاد من قبل جمهور التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت الفنانة في وقت سابق لهجمة كبيرة جدا وانتقادات واسعة على السوشيال ميديا عند ارتدائها فستان أخضر برفقة عاشقها آيساب روكي، وذلك أثناء حضورهم إحدى حفلات لوس أنجلوس الشهيرة.

كما التقطت عدة صور للفنانة العالمية أثناء تواجدها بشوارع نيويورك، وهي ترتدي سترة وردية مفتوحة لتظهر منطقة البطن وتعرف الجماهير أنها حامل، تلك الصور التي لم تعجب الكثير من رواد السوشيال ميديا، حتى لقت صفحتها الكثير من الانتقادات لتلك الصور التي انتشرت للفنانة العالمية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء