الأحد 07 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد رمضان يثير الجدل على مواقع التواصل بتعليق له: عفش بيتنا آثار | فيديو

أثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة له رفقة أحد ملوك الفراعنة، من خلال صفحته الشخصية على فيسبوك، وعلق عليها قائلا: عفش بيتنا آثار.. وقصورنا على شياطين.

وفوجئ الجمهور بعد ذلك بحذف محمد رمضان هذا التعليق وإبداله بآخر وهو: فرعون وساب حضارة تعيش بعديه سنين.. ده مجرد 1% لسه المشوار طويل.

وأثارت تلك الصورة التي نشرها محمد رمضان وتعليقاته عليها الجدل بين الجمهور، وتساءلوا: هل هذا التمثال يوجد في منزله أم هي صورة من كواليس مسلسله الجديد: المشوار؟ المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وتدور أحداثه حول: «ماهر» و«ورد»، اللذان يقدمان دور عامِلَيْن مؤقَّتَيْن باليومية ويسكنان مع ابنهما في منزل «خالة» ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الجَلِيَّة للتعامل مع هذا العمل الشاق.

محمد رمضان يواصل إثارة الجدل 

وهذه ليست المرة الأولى لمحمد رمضان التي يثير فيها محمد رمضان الجدل، فعادة ما يثير الجدل على مواقع التواصل حيث ظهر في أحد فيديوهاته التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تنظيفه أسنانه بمعجون يدخل ماء الذهب في إنتاجه، معلقًا على الفيديو: صباح الذهب، معجون أسناني عيار 24.

وأثار محمد رمضان الجدل سابقا أيضا بنشره صورة من طيارته الخاصة، مشيرًا إلى أنه يحب السفر بالطائرة الخاصة وذلك لبعض الأسباب، وهي: راحته في شرب السجائر على متنها، وأيضًا الاهتمام الخاص من المضيفة به فقط.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء