الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد حملة انتقاد واسعة لغزلان.. هجوم جديد من مستخدمي مواقع التواصل على الإنفلونسر علياء

تعرضت الانفلونسر علياء لنقد وغضب شديدين من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عقب ما نشرته مؤخرا على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت عبر خاصة الاستوري مشهد فيديو لها وهي تتناول وجبة الإفطار، ولم تمر لحظات حتى نشرت مشهدًا آخر يفيد بتعرض أسنانها للكسر.

 

فيديوهات تكشف الحالة الصحية للإنفلونسر علياء

وتابعت عياء في نشر فيديوهات ومشاهد لها تعلق بحالتها الصحية عقب كسر أسنانها ونشرت عبر صحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يفيد بذهابها لأحد أطباء الأسنان وعقب إتمام شفائها نشرت فيديو للعيادة وطبيب الأسنان الذي كان قد أشرف عليها بهدف الترويج له إعلاميا.

مما جعلها عرضة للانتقاد أمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انهمرت تعليقاتهم الغاضبة على صفحات الانفلونسر علياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن الإنفلونسر علياء الأولى التي تتعرض للانتقاد بسبب مثل هذه الفيديوهات، حيث تعرض الانفلونسر علي غزلان، لهجمة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشر صورة له وهو ساجد أثناء الصلاة ودعا من خلالها متابعيه إلى ضرورة الحفاظ على الصلاة، لكنه السجادة كانت لافتة للنظر ومليئة بالألوان التي تشتت الانتباه.

وفي اليوم التالي من نشره الصورة، ظهر علي غزلان ليعلن أنه يبيع سجادة الصلاة ذات الألوان المبهجة وناشد متابعيه بشرائهم للسجادة والدعاء له أثناء صلاتهم.

الأمر الذي أثار سخط وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دفعهم لكتابة تعليقات رديئة تجاه علي غزلان.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء