الأحد 04 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توفيق عكاشة يكشف تفاصيل عرضه طقم شوك ومعالق للبيع عبر فيسبوك | فيديو

نفى الإعلامي توفيق عكاشة تعرضه لأزمة مالية، ورد على المنشور المتداول بشأن تعرضه لأزمة مالية قائلا إن هذا غير صحيح، وأن حياته بخير، وإن الكلام المتداول بشأن تعرضه لأزمة مالية غير صحيح أبدا، فحالته المادية بخير.

تداول منشور يفيد بتعرض توفيق عكاشة لأزمة مالية

جدير بالذكر أنه كان تداول على مواقع التواصل الاجتماعي منشور يفيد بتعرض الإعلامي توفيق عكاشة إلى أزمة مالية، وذلك بعد عرضه أحد أطقم تناول الطعام، من شوك ومعالق وسكاكين، للبيع مقابل 20 ألف جنيه، وبعدها تعاطف معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على المنشور من قبل محبي الإعلامي توفيق عكاشة، وطالبوه بمسحه، حيث قالوا: "شيل يا دكتور البوست ده مايلقش بحضرتك"، "والله أنا زعلان عليك يا دكتور"، "قيمتك أكبر من كده يا دكتور توفيق".

وكان رد الإعلامي توفيق عكاشة خلال التعليقات قائلا بأنه يقطن في المنزل بلا عمل، واصفا الحال الذي عليه بـ "العملية نايمة"، وأن والدته اضطرت لبيع بعضا من ذهبها حتى تستطيع العيش، وهو ما أدى إلى تعاطف كبير معه، حيث علق المتابعون على المنشور: "ربنا يفك كربك ويزيل همك إن شاء الله"، "الله يفرج عنك ويفك كربك ويرزقك عملا تتمناه".

الحكم ضد توفيق عكاشة

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مدينة نصر بتأييد حبس عكاشة 3 أشهر وذلك في الدعوى المقامة ضده عن متجمد نفقة قدرها 180 ألف جنيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء