الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة تستقيل من عملها بسبب تنمر مديرتها: قالتلي يا تخينة وعاوزاني ألبس مفتوح ومقطع | فيديو

تعرضت فتاة تدعى شيماء درويش، 25 عامًا، إلى التنمر من قبل مديرتها في العمل، لتقدم استقالتها في نفس اللحظة التي استغنت فيها الشركة عنها، والسبب في ذلك أنها لا تضع ميكاج ثقيلًا، ولا ترتدي ملابس قصيرة، الأمر الذي دفع المديرة إلى اضطهادها.

وتركت شيماء أهلها، وانتقلت إلى القاهرة لتدبر أمور معيشتها، حيث كانت تعمل في إحدى الشركات في مجال العلاقات العامة، لكن انتهى بها المطاف إلى ترك الوظيفة، بعد أن تعرضت للتنمر من قِبَل مديرتها.

تعرض فتاة للتنمر من مديرتها بالعمل

وقالت شيماء درويش لـ القاهرة 24: مفيش قواعد خاصة بالشركة تجبرني إني ألبس كده، لكن في حاجات ماينفعش تنتهك زي البنطلون المقطع أو اللبس المفتوح، ومديرتي بتعمل ده وكانت عايزاني أعمل كده، فقلتلها طب وقواعد الشركة؟ قالتلي إنتي تمشي بقواعدي أنا في الموضة، وكمان قالتلي في مرة في موظفة بي آر تلبس سكيرت على كلون تقيل؟ وكثيرًا ما قالت المديرة لي إن وزني زائد.

وتابعت: أنا أسكن بمنطقة شعبية وأعتاد ركوب المواصلات، ولم يُطلب مني أن أرتدي مثل المديرة أو أضع مساحيق التجميل.

وأوضحت شيماء رفضها التحكمات الواضحة من قبل مديرتها، وقررت تقديم شكوى ضدها ولكن ازداد الأمر سوءًا، فأصبحت المديرة تعاملها أسوأ من السابق وحرمتها من بعض المنح التي حصلت عليها، وانتهى الأمر إلى تقديمها استقالتها، لتتفاجأ بعدها بلحظات بإقالتها من العمل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء