الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد رمضان لإحدى متابعيه بعد انتقادها له: عايزاني أشحت يا عبير عشان ترتاحي؟

يتعرض الفنان محمد رمضان، عادة لموجة انتقاد من قبل جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرهم إحدى المتابعات تدعى عبير، والتي وجهت له رسالة تنتقده خلالها وتطالبه بألا يكون مغرورًا وتنصحه بعدم التفاخر بما لديه من أموال وقالت: «انزل من برجك العالي والناس هتحبك»، وَرَدَّ الفنان محمد رمضان على انتقادها، مؤكدا أنه دائمًا يُظهر بدايته في البرامج التليفزيونية، وَذَكَرَ أنه بدأ حياته الفنية من الصفر إلى أن وصل لتلك المكانة التي هو عليها الآن.

رسالة محمد رمضان لمتابعته عبير

ووجه لها رسالته مازحًا: «عايزاني أشحت يا عبير عشان ترتاحي؟» وكان ذلك من خلال حسابه على «تويتر»، وعادة ما يتعرض محمد رمضان للانتقادات من الجمهور بسبب التباهي الدائم بثروته ونشره بعض الصور من طائرته الخاصة كما يثير الجدل باستعراضه الدائم لسياراته وانتقده الجمهور مؤخرًا بعد ظهوره في أحد الفيديوهات وهو يغسل أسنانه مستخدمًا معجونًا يدخل ماء الذهب في صناعته.

ومؤخرًا تعرض محمد رمضان للانتقادات بسبب بوستر مسلسله الجديد: «المشوار» وذلك بسبب ظهوره في البوستر وهو يحمل حقيبة سفر.

 

وأظهرت الصورة.. أن الحقيبة بها «عَجَلْ» وصالحة للجرّ بدلا من حملها، وعلق أحد المتابعين على البوستر قائلا: «يا أسطى ما تجرها.. هو أي كفاح وخلاص؟» ولكن محمد رمضان رد على تلك الانتقادات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «مش يمكن الشنطة فيها كتاب دين؟».

 

مشيرًا إلى أن متابعه سيعرف قيمة الحقيبة.. عند عرض المسلسل: «يا حبيب الأسطى.. لما تتفرج.. هتعرف إن الشنطة دي تتشال على الراس».

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء