الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أنا بيه ابن بيه.. أول ظهور لصاحب مداخلة الإبراشي: التزمت الأدب ومردتش على عمر هريدي | بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، مقطع فيديو لـ حلقة من برنامج التاسعة مساء الذي كان يقدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، والذي استضاف فيها المحامي عمر هريدي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وعضو مجلس الشعب السابق.

ونشبت مشادة كلامية بين المحامي عمر هريدي، وسياسي يدعى علاء حكيم، المتحدث رسمي باسم حركة تمرد، وهو من محافظة أسيوط، وحينها انفعل هريدي على حكيم وقال له الجملة الشهيرة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأصحبت تريند السوشيال ميديا وهي: تأدب يا ولد أنا بيه ابن بيه.

السياسي علاء حكيم يكشف تفاصيل ملابسات المشادة بينه وبين عمر هريدي

وقال السياسي علاء حكيم، المتحدث رسمي باسم حركة تمرد، إنه أجرى مداخلة هاتفية في حلقة المحامي عمر هريدي مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج التاسعة مساء بصفته منسقا لحملة وحركة كبيرة وهي حركة تمرد.

وأضاف علاء حكيم أنه بعد مرور 8 سنوات على مداخلته الهاتفية في برنامج التاسعة مساء مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، فهي أصبحت تريند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الجمل التي وردت على لسان ضيف الحلقة وهو المحامي عمر هريدي.

واستكمل حديثه قائلًا: أنا مردتش وقتها على هجوم عمر هريدي عشان أنا كان عندي ساعتها 21 سنة وكنت لسه طالب في الفرقة الرابعة بكلية الحقوق، والتزمت الأدب احترامًا لـ الأستاذ وائل الإبراشي لأني شوفت إنه كان بيدافع عني وبيتكلم بـ حيادية، وبرضه احترمت المشاهد عشان مينفعش إننا نطلع قدام الناس بشكل مش كويس، وأنا لغاية دلوقتي لما بشوف الفيديو بضايق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء